إيرادات فيلم Barbie تتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي

إيرادات فيلم Barbie تتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي
فيلم باربي
https://www.sba7egypt.com/?p=708910
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت شركة “وارنر برازر بيكشرز” الأمريكية، عن إيرادات فيلم Barbie بعد مرور أسبوعين على عرضه في دور العرض السينمائية العالمية.

 

إيرادات فيلم Barbie

وأوضحت شركة وارنر برازر بيكشرز في بيان رسمي، أن إيرادات فيلم Barbie تخطت المليار دولار في شباك التذاكر العالمي، إذ انقسمت الإيرادات ما بين 459 مليون دولار بالولايات المتحدة وكندا، و572.1 مليون دولار في باقي دول العالم.

مشهد من فيلم باربي

مشهد من فيلم باربي

ويحتل فيلم Barbie المركز الثاني في شباك التذاكر العالمي الآن بعد فيلم Super Maryo brother والذي حقق إيرادات بلغت مليار و357 مليون دولار.

فيلم Barbie

والجدير بالذكر أن فيلم Barbie سيتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، على أن يتم تعديل التنصيف العمري الخاص بالفيلم وإجراءات متابعة الفيلم.

فيلم Barbie

فيلم Barbie

كما سيعرض أيضًا فيلم Barbie في المملكة العربية السعودية يوم 31 من أغسطس الجاري وذلك بعد الموافقة على عرضه من خلال تغيير التنصيف العمري للفيلم ليكون أكثر من 15 عام.

وتدور أحداث فيلم Barbie عن قصة العروسة الشهيرة باربي والتي تعيش في عالم خاص بها ولكنها تضطر إلى المغادرة منه والعيش في العالم الحقيقي لتتعرض خلاله إلى عدد من الصدمات بسبب الاختلاف الكبير بينهما.

اقرأ ايضًا فيلم Barbie يحقق 337 مليون دولار عالميًا بعد 3 أيام فقط