إليسا تطرح أغنية جديدة بعنوان “العقد” على يوتيوب

إليسا تطرح أغنية جديدة بعنوان “العقد” على يوتيوب
أغنية إليسا الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=712495
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “العقد” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس.

 

أغنية إليسا الجديدة

وتتعاون إليسا في أغنيتها الجديدة “العقد” مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان محمد يحيى، ومن توزيع الموزع الموسيقي جلال حمداوي.

وكانت إليسا قد روجت مؤخرًا لأغنيتها الجديدة “العقد” على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، من خلال نشرها البرومو الرسمي للأغنية، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وبحماس شديد لها.

آخر أعمال إليسا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا إعلانها عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد في تصريحات تلفزيونية على برنامج “التاسعة” والذي يعرض على القناة الأولى من تقديم هدير أبو زيد، وأوضحت أنه سيكون خلال موسم الصيف الجاري 2023 وسيضم الألبوم 12 أغنية متنوعة مابين الحزن والفرح، بالإضافة إلى تصوير عدد كبير من الأغاني على شكل فيديو كليب.

كما أحيت إليسا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، والذي شهد حضور وتفاعل جماهيري كبير.

اقرأ ايضًا إليسا بTop مكشوف الكتفين في أحدث ظهور لها على إنستجرام