إعلامية وممثلة ومغنية_مالا تعرفه عن رزان مغربي

إعلامية وممثلة ومغنية_مالا تعرفه عن رزان مغربي
رزان مغربي
https://www.sba7egypt.com/?p=298814
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

الأعلامية اللبنانية المشهورة رزان مغربي متعددة المواهب ما بين تقديم البرامج و التمثيل والغناء أيضاً حيث بدأت مشوارها المهني عام 1989 في المجال الإعلامي فظهرت على شاشات التلفزيون من خلال برنامج الليل المفتوح وكانت في ذلك الوقت أصغر مذيعة تقدم برامج وهي تبلغ  16 عاماً و أستمر ذلك حتى علم 1993 .

الإعلامية رزان مغربي

الإعلامية رزان مغربي

 

وجاء بعد ذلك إنتقالها الى لندن حيث إنضمنت الى محطة MBC لتقدم  النسخة العربية من برنامج TOP OF THE POPS وتولت التغطية في جميع الحفلات والمهرجانات العالمية من توزيع الجوائز وغيرها وفي عام 2005 شاركت في الفيلم المصري حرب إيطاليا .

اللبنانية رزان مغربي

اللبنانية رزان مغربي

 

وقدمت رزان برنامج بعوان شهرزان وحمل هذا البرنامج طابع ترفيهي و نوع من التسلية حيث كانت هدف البرنامج هو تسلية الجمهور ونشر معرفة ببلدان عديدة وهو ما كانت تقوم به رزان من التنقل بين البلدان العالم لزيادة معرفة المشاهدين بما يتوفر هناك على جميع الأصعدة وكان هذا البرنامج عام 2006  وعام 2009 قدمت برنامجها المعروف على قناة الحياة المصرية Deal or No Deal .

ومن الجانب الرومانسي في حياة رزان هي قصة الحب التى عاشتها مع ناجي كامل وتزوجوا بعد حب إستمر 8 سنوات وتم الزواج  عام 2011 رزقت رزان بأول طفل لها “رام” عام 2014 .

 

رزان مغربي

رزان مغربي

أقرأ أيضاً

مي كساب تشارك جمهورها صورتها وهي طفلة على الإنستجرام