أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير “أهل الكهف”: أكبر فيلم كتبته في حياتي

أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير “أهل الكهف”: أكبر فيلم كتبته في حياتي
أيمن بهجت قمر وفيلم أهل الكهف
https://www.sba7egypt.com/?p=715461
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، انتهاء تصوير فيلمه الجديد “أهل الكهف”.

 

انتهاء تصوير فيلم أهل الكهف

وكشف أيمن بهجت قمر في منشوره عن تفاصيل رحلته مع فيلم أهل الكهف والتي بدأت عام 2018، مشيرًا إلى أنه سلم النسخة الأولى من الفيلم عندما كتبها في مدينة إمستردام ثم سلم آخر مشهدين من الفيلم في شهر أغسطس الجاري 2023 لينتهي بذلك تصوير الفيلم.

كما وجه أيمن بهجت قمر رسالة شكر للفنانين المشاركين في بطولة فيلم أهل الكهف والذين قاموا بالتصوير في ظروف “غير طبيعية”، كما وعد الجمهور بأن يكون فيلم أهل الكهف فيلم مختلف تمامًا متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، على أن يطرح في السينما المصرية العام المقبل 2024.

فيلم أهل الكهف

وستدور قصة وأحداث فيلم أهل الكهف حول الحقبة الزمنية 250 ميلاديًا، وصراع الإنسان مع الزمن، من خلال رصد قصة 3 أشخاص يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

والفيلم من بطولة كلًا من: محمود حميدة، خالد النبوي، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن) وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ ايضًا أيمن بهجت قمر يعود للتعاون مع حماقي في أغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات