أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد انتقادات عدم تكريمها من القاهرة للدراما

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد انتقادات عدم تكريمها من القاهرة للدراما
ريهام عبد الغفور
https://www.sba7egypt.com/?p=715011
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عدم تكريمها بأي جائزة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقامة في مدينة العلمين الجديدة.

 

تعليق ريهام عبد الغفور

وهاجم الجمهور بشكل كبير القائمين على مهرجان القاهرة للدراما وذلك بسبب عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور بأي جائزة في المهرجان، بالإضافة إلى الفنان كريم فهمي والذي استعجب من عدم تكريم ريهام عبد الغفور خاصة أنها قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة والتي نالت إعجاب الجمهور والنقاد بشكل كبير.

وخرجت ريهام عبد الغفور عن صمتها لتتحدث في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأوضحت أنها ممتمنة من الحب والدعم لها من الجمهور كما قدمت التهنئة والمباركات لزملاءها الذين تكرموا بالجوائز في مهرجان القاهرة للدراما كما دعت لهم بالتوفيق والنجاح الدائم.

رد أشرف زكي على عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما

وتحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما، وأوضح أنها فنانة كبيرة واستطاعت أن تحقق موسم كبير ورائع ولكن الجوائز تكون بعد استفتاء لجنة التحكيم وتصويت الجمهور، مشيرًا إلى أنها ستتكرم في مهرجانات آخرى في الفترة المقبلة.

اقرأ ايضًا ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة والدها من مهرجان الدراما