أول تعليق لـ ياسمين رئيس بعد خبر طلاقها من هادي الباجوري

أول تعليق لـ ياسمين رئيس بعد خبر طلاقها من هادي الباجوري
ياسمين رئيس
https://www.sba7egypt.com/?p=166779
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تداول رواد وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، نبأ انفصال الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري، على نطاق واسع منذ الأمس، وشغل الخبر فئة كبيرة من جمهورها ومحبيها، مما دعا رئيس للرد على تلك الأنباء بأنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

 

 

وكتبت “رئيس” عبر صفحتها على تويتر: “من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش يا ريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعو بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم شكرًا”.

 

تفاعل جمهور ياسمين رئيس مع تغريدتها

 

وبمجرد نشر رئيس تلك التغريدة، كرد واضح وصريح على شائعة انفصالها، انهالت التعليقات من متابعيها ومحبيها، وكان من بين أبرز تلك التعليقات: “أي تويتة لو حتى الواحد بيكتب فيها أي كلام، بيتم أخذه للأسف على اعتباره أنه حالة شخصية” حيث قصد صاحب التعليق أن ياسمين هي من أحدثت اللبس لدى الجمهور بمنشور لها مسبق، وجاء رد ياسمين عليه قائلة: “يعني أنا دلوقتي لو في المستشفى مع صاحبتي اللي بتولد وكتبت تويته عن آلام الولادة الطبيعية، تعاطفا وتأثرا بحالتها هتنزل أخبار الصبح أن أنا بولد طفلي الجديد كده من غير مقدمات من غير حتى ميشوفوني حامل”.

 

تغريدة ياسمين رئيس التي أثارت الجدل

حيث احدثت رئيس حالة من الغموض حول تغريدة مسبقة، نشرتها أمس بالتحديد، قائلة: “مهما كانت الأسباب قوية، لما بييجي قرار الانفصال بين اثنين بينهم حياة طويلة، بيفضل في حزن محتاج لوقت طويل عشان يعدي”.

 

مما أحدث علامات استفهام متعددة حول مقصد ياسمين من تلك التغريدة، فيما اعتقد البعض أنه تصريح منها بانفصالها عن زوجها هادي الباجوري، وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين رئيس مع زوجها، كان أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

 

تغريدة ياسمين رئيس التي أثارت الجدل

تغريدة ياسمين رئيس التي أثارت الجدل