أمينة خليل تنضم إلى فريق عمل فيلم “أنف وثلاث عيون”

أمينة خليل تنضم إلى فريق عمل فيلم “أنف وثلاث عيون”
أمينة خليل
https://www.sba7egypt.com/?p=723192
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تعاقدت الفنانة أمينة خليل على المشاركة في فيلم جديد بعنوان “أنف وثلاث عيون” والذي انطلق تصوير أولى مشاهده في شهر أغسطس الماضي.

 

فيلم أنف وثلاث عيون

ويعد فيلم أنف وثلاث عيون هو مستوحاة من رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وتم تقديمها للمرة الأولى في عمل سينمائي عام 1972، وتعود الآن لتقديمها بمعالجة سينمائية معاصرة.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة فيلم أنف وثلاث عيون كلًا من: ظافر العابدين، جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، صدقي صخر، سليم مصطفى ، نور محمود، سلمى أبو ضيف، صبا مبارك، نبيل ماهر، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم الفنانة أمينة خليل وذلك بعد اعتذار الفنانة دينا الشربيني عن تقديم الدور، وهو من رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

فيلم وش في وش

ويعرض الآن لأمينة خليل في دور العرض السينمائية فيلم جديد بعنونا “وش في وش” والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد ممدوح ونخبة من نجوم الفن واستطاع أن يحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

والفيلم من بطولة كلًا من: أسماء جلال، أنوشكا، أمينة خليل، محمد ممدوح، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، دنيا سامي، سامي مغاوري، خالد كمال، محمود الليثي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ ايضًا تعرف على إيرادات فيلم “وش في وش” لـ أمينة خليل أمس