أكرم حسني يثير الجدل برقم 18 على حسابه على الإنستجرام

أكرم حسني يثير الجدل برقم 18 على حسابه على الإنستجرام
أكرم حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=507768
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

قام الفنان أكرم حسني بإثارة الجدل عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام حيث قام بنشر صورة لباب غرفة عليها رقم 1818 وتاريخ 18-10-2021 وعليها أيضاً أسمه، وعلق قائلاً (إيه سر 18).

حيث خمن الكثير من المتابعين والجمهور عن إحداث مفاجأة أثناء مواصلة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، وربط التاريخ المرفق عبر الصورة المنشورة على حسابه على إنستجرام بحدث أو مفاجأة سيقدمها أكرم حسني غداً ضمن فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة، أو أن تلك الصورة لها علاقة بعمل فني جديد له يقوم بالترويج له عبر حسابه.

ومن المنتظر أن الفنان أكرم حسني سيقوم بتفديم مسرحية جديدة له في موسم الرياض القادم مع الفنانة ريم مصطفى والفنان أحمد أمبن وبيومي فؤاد والفنانة عارفة عبد الرسول.

الجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني شارك في العديد من الأعمال الفنية ومنها فيلم البدلة مع الفنان والمطرب الكبير تامر حسني حيث شاركه في هذا العمل كلاً من الفنان محمد المصري، أمينة خليل، الراحلة دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد علاء، طاهر أبو ليلة، يارا فهمي، وألاء سنان، وكان العمل قصة تامر حسني وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل.

كما شارك في مسلسل الوصية مع الفنان أحمد أمين، كلاً من ريم مصطفى، أحمد حلاوة، خالد كمال، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، بهجت عدلي، أحمد جمال، بيومي فؤاد، عيد أبو الحمد، كريم كوجك، أيمن وتار، وإسماعيل فرغلي.