أشرف عبد الباقي يكشف عن دوره في أنا وهى

أشرف عبد الباقي يكشف عن دوره في أنا وهى
https://www.sba7egypt.com/?p=507645
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يواصل الفنان أشرف عبد الباقي تصوير مسلسله الجديد مع الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم والذي يحمل عنوان أنا وهى، ويظهر الفنان أشرف عبد الباقي في هذا العمل دور دكتور نفساني وأكد عبد الباقي على سعادته بتجربته لهذا العمل، خاصةً أنه يحب كثيراً مشاركة الأجيال الجديدة في أعمالهم ومشاريعهم الفنية.

وقال أشرف عبد الباقي أن التقارب بين هذه الأجيال يخلق جو مختلف أمام الكاميرا، وكشف عبد الباقي عن إستعداده لمشروعاً جديداً ولكنه متكتم عن تفاصيله في هذا الوقت الحالي وسوف يتم الإعلان عنه قريباً.

وهنئ الفنان أشرف عبد الباقي صديقه الفنان أحمد السقا على تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي بجائزة الإنجاز الإبداعي الفني، وكان أحمد السقا قد أشاد بالفنان أشرف عبد الباقي خاصة أنه صديقاً حميماً له كما أنه من كبار الفنانين الذي لهم تاريخ فني عظيم في السينما ومشواره الفني به أعمالاً كثيرة وحقق ناجحاً كبيراً على مدار مشواره الفني.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي هى مسرحية شمسية و4 كراسي والتي شارك بها كلاً من الفنانين محمد أنور، ميرهان حسين، محمد أسامة أوس أوس، محمد عبد الرحمن توتا، وكانت المسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج أشرف عبد الباقي.