أسما شريف منير تواصل دفاعها عن نفسها بآيات من القرآن الكريم بعد أزمة الشعراوي

أسما شريف منير تواصل دفاعها عن نفسها بآيات من القرآن الكريم بعد أزمة الشعراوي
أسما شريف منير
https://www.sba7egypt.com/?p=171138
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشرت الإعلامية أسما شريف منير، بعض الآيات القرآنية التي تشير إلى العفو عند المقدرة والتسامح، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام، على خليفة أزمتها الأخيرة بعد الهجوم عليها بسبب انتقادها للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

 


ونشرت أسما في البداية حكمة تقول: “الناس ينسون كل ماضيك الجميل مقابل آخر موقف سيء منك..والله يمحو كل ماضيك السيئ مقابل توبة صادقة منك”، قائلة: “العفو عند المقدرة.. «أَلاَ تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ”، ثم تبعتها بآية من آيات القرآن الكريم ،: “وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ”.

https://www.instagram.com/p/B4Z3D1IAK6X/?utm_source=ig_embed

وكانت أسما شريف منير ، شاركت متابعيها منشوراً عبر الفيسبوك، قائلة: “صباح الخير عايزة أخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشورها، وكان من أبرزهم تعليق: “طلعي دروس الشيخ الشعراوي من you tube مفيش أحسن منه فعلًا”،.. وجاء رد الإعلامية الشابة صادمة لمتابعيها وهو ما أثار موجة الغضب ضدها فيما بعد، حيث كتبت: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا عقلي معرفش يستوعبه.. حقيقي استغربت”.

رأي أسما شريف منير في الشيخ الشعراوي

رأي أسما شريف منير في الشيخ الشعراوي

 

انتقدت الشعرواي واعتذرت وخرجت مع عمرو أديب باكية .. القصة كاملة لأزمة أسما شريف منير