أخبار الفن

أسرار لعبة فري فاير free fire ورابط تحميل App Store لأجهزة iPhone و iPad بمشاركة محمد رمضان

منذ اعلان الفنان محمد رمضان عن مشاركته في لعبة فري فاير free fire العالمية، تتصدرت اللعبة محرك البحث جوجل، حيث يشارك “رمضان” بشخصيته في اللعبة، ويعد أول شخصية عربية تشارك اللعبة الأكثر تحميلا على العالم.

 

ونشر على صفحته الرسمية على إنستجرام صورة لعبة فري فاير free fire 2021 ليعلن التعاون مع الشركة العالمية جارينا، ليؤكد انه الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على العالم.

لعبة فري فاير free fire

فيما يشارك في شخصية مارو يوم 16 أبريل، واشار “رمضان” الى بذل الشركة جهود كبيرة لتكون الشخصية دقيقة بشكل كبير واطلق هاشتاج #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان”.

وتعد لعبة فري فاير free fire من الألعاب القتالية الاكثر تحميلا على مستوى العالم، والتي تشبه لعبة بابجي وتتضمن معركة سرشة بين مجموعة من اللاعبين يصل عددهم نحو 50 شخص ويقوموا بالانتظار للتعرف على طبيعة اللعبة.

ويقوم اللاعب داخل لعبة فري فاير free fire بالهبوط من طائرة ليختار مكان اللعب المناسب له على الجزيرة ويسعى كل لاعب في لعبة فري فاير Free fire في البحث على الدروع والأسلحة لبداية المعركة، ويحصل التخطيط الفمضل في لعبة فري فاير Free fire على مركز متقدم.

لعبة فري فاير free fire

كما تعد اللعبة من العاب الرماية والقنص على الهواتف المحمولة ويمكن تحميلها لأجهزة iPhone و iPad من هنــــا
، ويمكن نقل اللاعب لجزيرة مهجورة ضد 49 لاعب آخر، كل 10 دقائق ويحاول الجميع النجاة من خلال البحث عن أسلحة ودروع ويختار اللاعب بحرية نقطة البداية، عبر الهبوط من الطائرة في المكان المناسب، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة.

إقرأ أيضاً

رابط تحميل لعبة فري فاير free fire على play google لأجهزة Android بشخصية محمد رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

20 دقيقة ago

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

ساعة واحدة ago