أحمد كامل يتصدر تريند “يوتيوب” بـ أغنية “بعد الكلام”

أحمد كامل يتصدر تريند “يوتيوب” بـ أغنية “بعد الكلام”
أغنية بعد الكلام لأحمد كامل
https://www.sba7egypt.com/?p=647137
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرح الفنان أحمد كامل مؤخرًا أحدث ألبوماته الغنائية عبر قناته الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة والذي حمل اسم “بعد منتصف الليل”.

 

واستطاع أحمد كامل أن يتصدر تريند موقع يوتيوب بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته الجديدة “بعد الكلام” وهي من ضمن أغاني ألبومه الجديد “بعد منتصف الليل”.

أغنية بعد الكلام لأحمد كامل تتصدر تريند يوتيوب

وحققت أغنية بعد الكلام لأحمد كامل على يوتيوب مشاهدات تخطت الـ496 ألف مشاهدة وتقترب من النصف مليون ونالت إعجاب أكثر من 31 ألف مشترك ومستمع ووصلت أن تكون المحتوى الرائج الثاني للموسيقى عبر يوتيوب.

والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع خالد عصام، وڤيولين إسلام التوني، ميكس وماستر هاني محروس.

ألبوم أحمد كامل الجديد “بعد منتصف الليل”

واحتوى ألبوم أحمد كامل الجديد “بعد منتصف الليل” على 5 أغنيات قام بطرحها في يوم واحد بمعدل أغنية كل ساعة، وهم: أغنية “يابا” وهي من كلمات مصطفى ناصر وأحمد كامل وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، أغنية “بعد الكلام” هي ثاني أغنيات ألبوم “بعد منتصف الليل” لأحمد كامل، وهي من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى خالد عصام.

أغنية “شئ غيرك”، وهي من كلمات وألحان أحمد كامل وخالد عصام وتوزيع موسقى إسلام الأزرق، أغنية “رهان قديم” وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، والأغنية الأخيرة هي ”في الوقت المناسب” كلمات أحمد كامل ومصطفى ناصر وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

اقرأ ايضًا أحمد كامل يطرح ألبومه الجديد “بعد منتصف الليل”.. طرح أغنية كل ساعة بداية من اليوم