أحمد فهمي يشارك جمهوره بصورة جديدة علي إنستجرام

أحمد فهمي يشارك جمهوره بصورة جديدة علي إنستجرام
أحمد فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=391495
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة بإطلالة رائعة له، ولاقت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين .

 

حيث حرص هنا الزاهد زوجته علي تعليق علي الصورة، وكان أخر أعمالها السينمائية فيلم ” الغسالة ” و استطاع الفيلم أن حقق نجاحا كبيرا في إيرادات السينما وتدور أحداثه الفيلم في اطار رومانسي، ويشارك في بطولة كل من طاهر أبو ليلة، أحمد فتحي، محمد سلام، هنا الزاهد، محمود حميدة وأخرين ، وهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

وفي سياق متصل أن فهمي برع في تقديم دوره في ”رجالة البيت” تم عرضه في ماراثون رمضان الماضي وشارك في بطولة كل من الفنانة أيتن عامر، لطفي لبيي، محمد جمعة، ويزو، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، أكرم حسني وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف ايمن وتار.

علي صعيد أخر ينتظر أحمد فهمي عرض فيلمه العارف عودة يونس الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر2021 ويشارك في بطولة كل من محمود حميدة، أحمد عز، مصطفي خاطر، ركين سعيد، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، كارمن بصيبص، وهو من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير.

أحمد فهمى

أحمد فهمى

اقرأ أيضا