أحمد حاتم يفصح عن كواليس فيلم الغسالة

أحمد حاتم يفصح عن كواليس فيلم الغسالة
https://www.sba7egypt.com/?p=295609
إيمان العشري
موقع صباح مصر
إيمان العشري

كشف الفنان أحمد حاتم عن سبب مشاركته في فيلم الغسالة وهو ظهور النجم الكبير محمود حميدة، حيث قال في لقاء إنه يأمل في العمل للمرة الثانية أمام حميدة بعد فيلم يوم من الأيام، لأنه يعتقد أنه صديق مقرب، لقد تعلم الكثير منه وأيضاً سبب كونه مليء بالحماس هو وجود هنا الزاهد.

وذكر أحمد حاتم أن تجربة الفيلم الخيالية والتي كانت موجودة منذ فترة، وأن الممثل الكوميدي أحمد مكي موجود في معظم أعماله، من المسلم به أن شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد اعتنقوا جميعاً هذه الكوميديا ​​في أفلامهم، خاصة أن هذا الفيلم الكوميدي يعتقد أن الجمهور يقبلها بشدة، وكيفية تقديم أفلام الخيال هي فكرة التعايش مع الجمهور من خلال وضع الفيلم وقصته.

وفيما يتعلق بمشاركة هنا الزاهد، أكد أحمد حاتم أنه في أي عمل فني بينه وبينها يوجد تفاهم بنسبة كبيرة، وتحدث أيضاً عن تأجيل موعد عرض الفيلم بعد إعادة فتح دور العرض.

دور الفنان أحمد حاتم في فيلم الغسالة وهو دور دكتور في كلية العلوم والتقى بالكثير من الناس في الجامعة تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج سينرجي ومن بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، والعديد من الفنانين الشباب الآخرين، الذين تدور منافستهم حول إطار رومانسي.

اقرأ أيضاً

وفاة نجل نجم مسرح مصر عن عمر 3 أشهر