أحمد العوضي عن مشاركته في “لص بغداد”: اتعمل بشكل بلدي.. ولو اتعرض عليا بطولة جماعية هرفض

أحمد العوضي عن مشاركته في “لص بغداد”: اتعمل بشكل بلدي.. ولو اتعرض عليا بطولة جماعية هرفض
أحمد العوضي: الإسكندراني فرصة كبيرة ليا.. ولو عملت كوميديا مع ياسمين عبد العزيز هنكسر الدنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=737146
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان أحمد العوضي مساء أمس الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر، ضيفًا على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، في اللقاء الذي تم عرضه على قناة القاهرة والناس، وتحدث خلاله عن تفاصيل في حياته الشخصية ومشاركته في أكثر من عمل فني وغيرهم من الموضوعات المتنوعة.

 

ويستعرض لكم موقع صباح مصر، أبرز تصريحات أحمد العوضي في برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم.

أبرز تصريحات أحمد العوضي

أوضح أحمد العوضي في تصريحاته أن الآن إذا عرض عليه المشاركة في عمل فني من بطولة جماعية سيرفضها وذلك لأنه الآن يفكر في البطولة المطلقة حتى ترضي طموحه، مشيرًا إلى أنه ممكن أن يوافق على المشاركة في عمل فني من بطولة جماعية في المستقبل.

وعن جملة الفنانين التي تستهدف أن يكون الدور مؤثر على أن يكون مساحته كبيرة، أبدى أحمد العوضي عدم اتفاقه مع هذا الرأي موضحًا أنه كان يقول مثلهم في البداية ولكن وجهة نظره تغيرت الآن.

وتطرق أحمد العوضي للحديث عن كواليس مشاركته في فيلم “لص بغداد” بدور “عيسى” والذي كان دورًا صامتًا، وأوضح أن المخرج أحمد خالد موسى هو من عرض عليه هذا الدور وهي شخصية رجل أجنبي ينفذ مهمات كثيرة ولكنه لا يتحدث، مما جعل الأمر يقلب بشكل بلدي.

وأضاف أحمد العوضي أنه لم يتم حذف أي مشهد له من فيلم “لص بغداد” وذلك لأن الفيلم كان من إنتاج شركة سينرجي والتي تعد بمثابة “شركته”.

اقرأ ايضًا ميريهان حسين تشارك في رمضان 2024 بمسلسل “حق عرب” مع أحمد العوضي