أخبار الفن

أحمد السقا يحصل على جائزة أفضل ممثل سينما عن دوره في فيلم “العنكبوت”

حصد الفنان أحمد السقا، جائزة أفضل ممثل سينما وذلك عن دوره في فيلم “العنكبوت” والذي تم عرضه في السينمات المصرية في موسم عيد الفطر الماضي، والجائزة مقدمة من مهرجان القنوات الفضائية.

 

ويستعد أحمد السقا إلى استلام الجائزة يوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، بأحد فنادق التجمع الخامس، ويأتي حصده لهذه الجائزة، استمرارا للنجاحات التى حققها أحمد السقا في الفترة الأخيرة.

فيلم العنكبوت

تدور أحداث فيلم العنكبوت في إطار من الأكشن والإثارة، تبدأ أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

والفيلم من بطولة كلًا من: أحمد السقا، منى ذكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ومنهم محمد ممدوح، شيكو، وشيماء سيف، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد السقا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا، تأجيله لطرح مسلسل “وزن ريشة” والذي يتكون من 8 حلقات بعد شهر رمضان المقبل، خاصة أنه تعاقد على بطولة مسلسل سيتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

اقرأ ايضًا أحمد السقا ..محمد رمضان لم يكن سبب أعتذاري عن الكنز

ندى عاطف

Recent Posts

تداول 16 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة وتصدير 3000 طن يوريا

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

22 دقيقة ago

مؤشرات تنسيق قبول الحاصلين على الشهادة الاعدادية بمدارس الثانوية للتعليم الفني بدمياط

تعتمد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خلال الفترة المقبلة، تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية، على ان…

27 دقيقة ago