أحمد السعدني يعبر عن إستياءه من إستمرار أزمة فيروس كورونا

أحمد السعدني يعبر عن إستياءه من إستمرار أزمة فيروس كورونا
أحمد السعدني
https://www.sba7egypt.com/?p=293987
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشر  الفنان أحمد السعدني  يشارك جمهوره ومتابعينه على موقع نشر الصور و الفيديوهات الإنستجرام صورة له وصاحبها بتعليق يعبر عن مدى إستياءه من إستمرار هذه الحالة التى تعيشها البلاد والعالم من إنتشار فيروس كورونا و فرض حالة من العزل والتباعد الإجتماعي ولاقت الصورة الكثير من الإعجابات والتعليقات من جمهوره ومتابعينه .

أحمد السعدني على الإنستجرام

أحمد السعدني على الإنستجرام

 

كما صرحت وزارة الصحة الجمعة عن أعلى معدل إصابة بفيروس كورونا وصل الى 1774 وبلغ عدد الحالات التى تحولت من  إيجابية الى سلبية 15373 ويعد هذا العدد نسبة مرتفعة عن قبل وعدد المتعافين وصل الى 13928 ووفيات وصلت الى 79 حالة .

و أضافت أن الحالات التى تم التأكد من إصابتها بفيروس كورونا بعد تحليلها موجودة في مستشفيات العزل ويتم رعايتها و تطبيق نظام علاجي كامل لها كما هو موصى به من وزارة الصحة والمنظمة العالمة للصحة .

كما أن محافظة القليبوبية والجيزة والقاهرة تشكل أعلى معدلات إصابة بفيروس كورونا بينما جاءت مطورح والبحر الأحمر وسيناء أقل في معدل الحالات المصابة وضرورة حرص المواطنين وإهتماهم بالإجراءات الوقائية والإحتياطات الازمة للوقاية من إنتشار هذا الفيروس اللعين و أخد كل ما يوصي به الأطباء ووزارة الصحة بعين الإعتبار .

 

 

أقرأ أيضاً

سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلاله شبابية