أحداث الحلقة 6 من مسلسل أجمل منك ومواعيد العرض

أحداث الحلقة 6 من مسلسل أجمل منك ومواعيد العرض
أحداث الحلقة 6 من مسلسل أجمل منك ومواعيد العرض
https://www.sba7egypt.com/?p=568444
Admin
موقع صباح مصر
Admin

سنتعرف سوياً على مجريات الأحداث الخاصة بالحلقة السادسة من مسلسل أجمل منك، والذي من المقرر عرضة اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 بالترجمة العربية على موقع قصة عشق بوابتك للدراما التركية، حيث يتم ترجمة الحلقات وعرضها خلال ساعات قليلة بعد العرض الأولي لها في التلفزيون التركي.

وستبدء الحلقة بعد دخول علي بشاكشي الى العيادة بصفتة جراح كانت فكرة بيرفين هي ان يتم حدوث تنافس بينه وبين امير وهذا ما سيجعلة يبقى في العيادة، في ذات الوقت طلبت بيرفين من ايفسون الا تقلق لان امير سيكون متواجد بجانبها ولن يغادر واخبرتها ان تبقى قريبة من علي طيلة الوقت.

قصة مسلسل أجمل منك 6

وقعت ايفسون في حيرة من ناحية تصرفاتها لانها اصبحت في منطقة المنتصف بين امير وعلي وكلاهما يريدها وهكذا بدات الحرب الباردة بين امير وعلي من الناحية الطبية ومن الناحية العاطفية ايضاً.

تحدث الكثير من المصادفات بينهم حيث ان امير كان يعلم ان ايفسون تحضر يومياً الى مزرعة الخيول الخاصة بصديقتها اصلي وبطريقة ما عرف علي بشاكشي ان ايفسون هناك وقد اجتمعوا معاً هناك مجدداً.

اوقات عرض الحلقة السادسة

سوف يستطيع المشاهدون متابعة مسلسل اجمل منك الحلقة 6 بالترجمة العربية في الساعة الواحدة فجراً، على موقع قصة عشق الأصلي r.esseq.online بالعديد من السيرفرات السريعة والمناسبة للمتابعة من خلال اجهزة الجوالات والاجهزة المكتبية.

وتستمر الأحداث عندما اشترطت ايفسون شرط وحيد في عملها بالعيادة وهو ان تعرف بصفتها طبيبة جلدية وليست جراحة تجميلية بسبب الحادث الذي عاشته في الماضي ومجيء علي لم يكن جيداً لان الجميع قد يبدأ بالشك في علاقتهم ومن هذا المنطلق قد بدأت جوليدان البحث عن ماضي ايفسون واقتربت من معرفة العلاقة بين ايفسون وعلي والحب الذي جمعهم في امريكا وهنا سيكون رد فعل امير صادماً.

في حين محاولات ايفسون لانهاء المدة المطلوبة والرحيل الى عنتاب حيث والدها وحياتها ومزرعة الخيول خاصتها، كان امر استقالة امير اولاً ومجيء علي ثانياً ما سيجعلها تعلق في دوامة لا نهائية وفي النهاية سيتم اكتشاف سر كونها جراحة تجميلية متميزة.

خاتمة الحلقة 6 من مسلسل أجمل منك

وارجح ان الحلقات القادمة سوف تظهر لنا ايفسون بشكل اخر حيث ستكون ذات هيبة وسمعة واحترام اكبر في العيادة كونها جراحة تجميلية متخرجة في امريكا بامتياز اولاً ومديرة في العيادة بجانب امير ايضاً.