أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل لؤلؤ

أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل لؤلؤ
أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل لؤلؤ
https://www.sba7egypt.com/?p=424567
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

بدأت أحداث الحلقة الـ٣٠ من مسلسل” لؤلؤ” بذهاب مي عمر” لؤلؤ” إلي بدر ومعرفة الخطة الذي ينفذوها للانتقام منها، لكن تنقلب الاحداث ويكتشف بدر أن لؤلؤ اكتشفت الخطة.

 

وبعد ذلك يخبر مروة أن يصور لؤلؤ في وضع غير لائق، وبعد ذلك يأتي طارق نصار ويشاهدها، ويطلق لؤلؤ ويهرب بدر ومروة، ومن المقرر أن تكشف الحلقة القادمة العديد من المفاجأة.

ويعرض حاليا مسلسل” لؤلؤ” واستطاع المسلسل أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين منهم الفنانة ملك أحمد زاهر، وأيضا إدوارد، وأيضا نجلاء بدر، أحمد زاهر، أحمد مجدي، محمد الشرنوبي، وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي.

يشار إلي أن مي عمر تشارك في ماراثون رمضان المقبل بمسلسل” نسل الأغراب” ويقوم ببطولة المسلسل أمير كرارة والسقا، وتدور قصة المسلسل في إطار الاجواء الصعيدية، ويشارك في بطولة كل من ، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، وأيضا أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

وفي سياق أخر اشاد الجمهور بدورها في ماراثون رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل “الفتوة” بالإضافة إلي أنه شارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين منهم الفنانة أنعام سالوسة، ياسرالزنكلوني، وأيضا نجلاء بدر، والفنان أحمد صلاح حسني، وايضا الفنانة عايدة رياض، هنادي مهنا، وأيضا أحمد خالد صالح، وأيضا ضياء عبد الخالق، مجدي عبد الظاهر، وايضا الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، سمير حكيم، وعدد من النجوم الأخرين وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضا