أبيوسف: مبحبش الراب الأجنبي خالص.. وبسمع أبو الأنوار وأي حد بينا خصام

أبيوسف: مبحبش الراب الأجنبي خالص.. وبسمع أبو الأنوار وأي حد بينا خصام
أبيوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=600273
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل مغني الراب أبيوسف ضيفًا في برنامج “Arabwood” والذي يعرض على قناة روتانا سينما، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل في حياته الشخصية ورأيه في تجربة التمثيل.

 

ويرصد لكم صباح مصر أبرز تصريحات أبيوسف في اللقاء

تصريحات أبيوسف في برنامج Arabwood

كشف مغني الراب أبيوسف عن عدم حبه لأغاني الراب الأجنبية بأنواعها، مؤكدًا أنه يفضل الراب العربي خاصة الرابر أبو الأنوار، وفي حديثه عن المطربين الذي بينهم خصام أكد أنه يستمع إلى أغانيهم أيضًا.

وعن تلقيبه من الجمهور بـ”بابا المجال” أكد أنه لا يحب هذه الألقاب إطلاقًا ولا يريد أن يدعوه أحد بهذه الألقاب، مؤكدًا على أن هناك العديد من مطربين الراب في مصر والعالم العربي مثل أحمد مكي وأحمد الفيشاوي سبقوه في هذا المجال، لذلك لا يجب أن يدعوه أحد بهذا اللقب.

وأبدى أبيوسف رأيه في أغاني مطربين الراب في الفترة الآخيرة، وقال أنه يرى أنها أغاني جيدة جدًا.

واختتم حديثه عن الخلاف الذي دار بينه وبين مطرب الراب شاهين، وأوضح أنه لا يهتم بهذا الأمر إطلاقًا والأهم بالنسبة له هو أن يسمع الجمهور أغاني جيدة.

آخر أعمال أبيوسف

والجدير بالذكر أن مطرب الراب أبيوسف خاض تجربته التمثيلية الأولى في مسلسل “الليلة ومافيها” مع الفنانة زينة، وجسد في المسلسل دور شخصية “حاتم” والذي يكون مريض نفسي ويتعرف على زينة والتي تخون زوجها معه حتى تتفاجأ بموته في منزلها.

ومسلسل الليلة ومافيها من بطولة زينة، أبيوسف، محمد شاهين، سماح أنور، علاء مرسي، والأء سنان، والمسلسل ينتمي إلى المسلسلات القصيرة إذ يتكون من 6 حلقات فقط ويعرض الأن على منصة شاهد، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.

وغنائيًا، طرح المطرب أبيوسف آخر تراك له عبر قناته الرسمية على يوتيوب والتي يحمل اسم “يح” والذي حقق مشاهدات بلغت 287 ألف مشاهد.

اقرأ أيضًا سمية الخشاب تخوض تجربة غناء الراب