أخبار الفن

أبطال حكاية 90 يوم لمسلسل إلا أنا أوشكون على الإنتهاء من تصوير مشاهدهم

يواصل أبطال حكاية 90 يوم من مسلسل إلا أنا تصوير مشاهدهم حيث أنهم قد أوشكوا على الإنتهاء منها ومن المفترض أنه متبقى 48 ساعة وينتهى أبطال الحكاية تماماً من تصوير مشاهدهم.

 

ويشارك في هذه الحكاية كلاً من الفنانين نضال الشافعي، ميمي جمال، دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، هشام إسماعيل، أحمد رفعت، وأحمد حلاوة، عدد أخر من الفنانين والحكاية من تأليف ميرنا الفقي ومن تأليف أحمد صالح، ومن المنتظر عرض حكاية 90 يوم قريباً عقب الإنتهاء من إنتهاء العمل بها.

الجدير بالذكر أن حكاية 90 يوم هى الحكاية الثامنة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني له، ويتم عرض الآن حكاية في عشق البنات التي يشارك في بطولتها كلاً من الفنانين محمد عز، ميرنا نور الدين، وكارولين عزمي، كما تم عرض عدد آخر من الحكايات حيث كانت أول الحكايات حكاية كدبة كبيرة للفنانة هنادي مهني والفنان أحمد زاهر.

وكانت الحكاية الثانية حكاية عائلة جيجي والتي شارك بها كلاً من إسلام جمال، ليلى عز العرب، نادين، هدى الأتربي، هند عبد الحليم، بالإضافة إلى حكاية رق الحبيب للفنانة الكبيرة سوسن بدر والفنان أحمد فؤاد سليم، كما عرضت أيضاً حكاية قلب مفتوح لكلاً من كمال أبو رية، فيدرا، هايدي رفعت، نور إيهاب، رانيا ملاح.

صباح مصر الفني

Recent Posts

مراجعه ليله الامتحان في مادة الهندسة للصف الثالث الاعدادي اخر العام 2024

يقوم موقع صباح مصر من خلال اخبار التعليم برصد أهم الأخبار والتفاصيل عن ما يبحث…

9 دقائق ago

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 9-5-2024 بتعاملات البنوك المصرية

نستعرض احدث أسعار الدينار الكويتي عبر تعاملات الجنيه، في بنوك مصر، بحساب اليوم الخميس 9 لشهر مايو الجاري،…

36 دقيقة ago