من كدبة كبيرة إلي بدون ضمان ..هنادي مهني تتألق في بطولة الحكايات القصيرة

من كدبة كبيرة إلي بدون ضمان ..هنادي مهني تتألق في بطولة الحكايات القصيرة
هنادي مهني
https://www.sba7egypt.com/?p=506584
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

استطاعت النجمة هنادي مهني أن تسلط الضوء عليها في الفترة الأخيرة وتسحب البساط من نجمات كثيرات من أبناء جيلها لتؤكد علي موهبتها المنفردة وقدرتها علي خوض البطولة المطلقة .

لتكشف هنادي مهني لموقع صباح مصر عن سعادتها البالغة بما تحصده الآن من نجاحات مختلفة سواء بنجاح حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب .

والتي لعبت فيه دور الفتاة الريفية البسيطة التي تعيش قصة حب من أبن عمها ولعب دورة النجم أحمد زاهر لتستطيع هنادي من خلال هذه الحكاية أن تزيح الستار عن معاناتها الحقيقية مع مواقع التواصل الاجتماعي .

قائلة عانيت كثيراً من التعليقات السلبية التي حصدتها من حسباتي الشخصية علي مواقع السوشيال ميديا وأيضاً للتنمر هذا بخلاف التدخل في حياتها الشخصية من قبل بعض المتابعين بشكل سخيف كما وصفت لنا .

لتؤكد أنها تحمست منذ قراءة السيناريو علي خوض التجربة وكشفت أن هناك بعض المشاهد لها كان بها بعض الارتجال الذي دفعها تقول ما تشعر به تجاه هذا الموضوع .

أما بالنسبة لبطولتها الثانية في حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا 2 فقالت أن النجاح الذي حققه المسلسل كان مدوي بشكل كبير وفاق كل التوقعات التي كانت في مخيلتها .

كون أن المسلسل يمس العلاقات الزوجية وما يحيط بها من عدم تفاهم الزوجان وتدخل الأهل سواء من طرف الزوج أو الزوجة ، مشيرة إلي أن مثل هذه الأمور تفسد أي علاقة زوجية بشكل أو بأخر .

وعن مشاريعها المقبلة قالت أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد تماسيح النيل مع أبطال مسرح مصر حمدي الميرغني ومصطفي خاطر قائلة سعيدة بتلك التجربة للغاية لأنني سأخوض فيها القالب الكوميدي لأول مرة .

مشيرة أن كواليس العمل تم تصويرها ما بين الأقصر وأسوان وأيضاً في أحدي المراكب النيلة بمنطقة المعادي  .

إقرأ أيضاً عمرو محمود ياسين يتراجع عن تأيده لـ مؤلفي مسلسل “شقة 6” عمرو محمود ياسين يتراجع عن تأيده لـ مؤلفي مسلسل “شقة 6”