أبرزهم “بيت الروبي”.. 5 أفلام حققت أعلى الإيرادات في 2023 تعرف عليهم

أبرزهم “بيت الروبي”.. 5 أفلام حققت أعلى الإيرادات في 2023 تعرف عليهم
أبرزهم بيت الروبي.. 5 أفلام حققت أعلى الإيرادات في 2023 تعرف عليهم
https://www.sba7egypt.com/?p=747292
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

مع اقتراب نهاية عام 2023 وبداية عام 2024، يستعرض لكم موقع صباح مصر، حصاد الفن في العام المنقضي، وذلك من خلال التقرير التالي والذي يرصد خلاله أبرز 5 أفلام استطاعت أن تحقق أعلى الإيرادات في دور العرض السينمائية المصرية.

 

أفلام حققت أعلى الإيرادات في 2023

فيلم بيت الروبي

حصد فيلم بيت الروبي أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، إذ استطاع أن يحقق نجاح كبير ومازال محافظًا على تواجده في المنافسة لأفلام شباك التذاكر، حيث حقق حتى الآن إيرادات تخطت الـ130 مليون جنيه.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة: تارا عماد، شريف دسوقي، سارة عبدالرحمن، كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، حاتم صلاح، وغيرهم.

فيلم تاج

كما حقق فيلم الفنان تامر حسني الجديد “تاج” أعلى إيرادات في شباك التذاكر المصري، حيث بلغت إيراداته 45 مليون جنيه.

والفيلم تدور أحداثه في إطار فانتازيا، وهو من بطولة كلًا من: تامر حسني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، أحمد بدير، ساندي، دينا الشربيني، وغيرهم.

فيلم البعبع

وحقق فيلم البعبع حتى الآن إيرادات في شباك التذاكر تخطت الـ43 مليون جنيه، وهو من بطولة: محمد عبد الرحمن، أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد العظيم، ياسمين صبري، وغيرهم.

فيلم العميل صفر

وفيلم العميل صفر والذي يعرض الآن في دور العرض السينمائية، استطاع أن يحقق إيرادات تخطت 42 مليون جنيه، وهو من بطولة: أسماء أبو اليزيد، أكرم حسني، بيومي فؤاد، فاطمة النبوي، منذر رياحنة، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، فيدرا وغيرهم.

فيلم وش في وش 

وفي المركز الخامس مابين أعلى الإيرادات في سينما عام 2023، جاء فيلم وش في وش للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح والذي حقق 36 مليون و425 ألف جنيه.

اقرأ ايضًا إيرادات فيلم بيت الروبي تتخطى 84 مليون جنيه في السعودية