آمبر هيرد تعلن تسوية قضيتها مع طليقها جوني ديب بعد سنوات بالمحاكم

آمبر هيرد تعلن تسوية قضيتها مع طليقها جوني ديب بعد سنوات بالمحاكم
آمبر هيرد
https://www.sba7egypt.com/?p=622804
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت نجمة هوليوود آمبر هيرد، تسوية قضيتها الشهيرة مع طليقها النجم جوني ديب، وذلك بعد مرور سنوات طويلة على قضاياهم في المحاكم.

 

وكانت قضية آمبر هيرد وجوني ديب قد استمرت منذ عام 2019 في المحاكم الأمريكية، وذلك بعد إدعاءها بتعرضها للعنف المنزلي من قبل طليقها جوني ديب، وتوالت بعد ذلك القضايا والتي انتهت لصالح جوني ديب في القضية الأشهر على الإطلاق.

آمبر هيرد تعلن تسوية قضيتها مع جوني ديب

أعلنت آمبر هيرد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، بيانًا توضح فيه تفاصيل تسوية قضيتها مع جوني ديب، والذي أوضحت خلاله أنها كانت تدافع عن حقها الطبيعي في الحياة، لذلك تقدمت بكل هذه القضايا في المحاكم للحصول على حقها، ولكنها في النهاية اتخذت القرار الصعب بالوصول إلى حل التسوية بينها وبين جوني ديب.

وأضاف آمبر هيرد في البيان أنها تعرضت إلى عنف نفسي من قبل الجمهور لمدة 6 سنوات، واتخذت قرار التسوية في النهاية مطالبة بتحررها من القيود، خاصة وأن الشروط المتواجدة في التسوية تناسبها تمامًا وستعود لها حريتها من جديد.

وفي النهاية، وجهت آمبر هيرد رسالة إلى نظام القانون الأمريكي وأكدت خلالها أنها لا تثق بالنظام الأمريكي مرة آخرى بعد عدم حصولها على حقها.

اقرأ ايضًا جوني ديب يعود بشخصية كابتن جاك سبارو فى قراصنة الكاريبي