وكيل تعليم الإسكندرية تتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية في امتحان اللغة الأجنبية

وكيل تعليم الإسكندرية تتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية في امتحان اللغة الأجنبية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=557275
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الاستاذة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 22 مايو بتفقد انتظام امتحانات الشهادة الاعدادية في اليوم الثاني والذي يؤدي فيه الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية.

جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث تفقدت وكيل التعليم لجنة الانفوشي الرسمية لغات وأيضا لجنة الانفوشي بنات في ادارة الجمرك التعليمية، حيث شددت علي منع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة.

وكيل تعليم الإسكندرية

حيث أدي طلاب الشهادة الإعدادية صباح اليوم الأحد امتحان مادة اللغة الأجنبية، كما أكدت سيادتها أنه لم تَرِد أية شكاوى إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية الثماني أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية بشأن مستوى الامتحان أو مدى وضوح الورقة الامتحانية .

وقد التزمت جميع لجان الامتحانات بالاجراءات الاحترازية اللازمة من تطهير وتعقيم لجان الامتحانات وتقليل عدد الطلاب في اللجان، واستخدام الكواشف الحرارية وارتداء الكمامة بالنسبة للطلاب والقائمين علي العملية التعليمية.

كما تابعة نادية فتحي عن طريق غرفة العمليات المركزية امتحانات مواد الفيزياء والتاريخ واللغة الأجنبية لطلاب ثانية ثانوي، وأيضا الامتحانات المعملية والعلمية بالنسبة لطلاب الدبلوم الفني.

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية.. انتهاء الاستعدادات لانطلاق امتحانات الترم الثاني غدا لصفوف النقل