وفاة طفل وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم بطريق القاهرة – الاسكندرية

وفاة طفل وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم بطريق القاهرة – الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=55078
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طفل مصرعه كما أصيب 5 آخرين فى حادث تصادم بطريق القاهرة – الاسكندرية فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ملاكى بطريق القاهرة الإسكندرية، بالقرب من مدينة أبوحمص بالبحيرة.

 

هذا وقد كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ  لمركز شرطة أبوحمص بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع تجاه الإسكندرية أمام قرية مصطفى أغا دائرة المركز.

وعقب الانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة 2138 ميكروباص بقيادة م ح ع  39 عام، ومقيم بقرية الجزيرة كفر الزيات غربية، وسيارة ملاكى غربية قيادة (ع ع إ) 32 عام يعمل عامل ومقيم فى قرية الجزيرة  كفر الزيات غربية، هذا وخلال سير السيارة الثانيه فى الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القياده فى يد قائدها، مما تسبب فى انحرافها، واصطدامها بالسيارة الأولى، وانقلاب السيارة الأخيرة بأرض زراعية على جانب الطريق.

هذا وقد أسفر الحادث عن وفــاة الطفل (إ م س) 4 سنوات ومقيم بنفس العنوان من مستقلي  السياره الأولى، وأيضاً إصابة قائدي السيارتين وثلاثة  من مستقلي السياره الأولى بجروح وكدمات  وإشتباه كسور ونزيف داخلي، تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات اخري:

العثور على جثة شخص داخل أحد الفنادق بالإسكندرية