وفاة سيدة عقب مشاركتها بالانتخابات الرئاسية في الإسكندرية

وفاة سيدة عقب مشاركتها بالانتخابات الرئاسية في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=37160
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت سيدة مصرعها وهذا عقب إدلاءها بصوتها فى الانتخابات الرئاسية اليوم، حيث قامت بالادلاء بصوتها وخرجت من لجنة كليوباترا شرق الإسكندرية، وأثناء قيامها بالرقص فرحا بمشاركتها سقطت على الأرض وتوفيت.

 

وفاة سيدة عقب مشاركتها فى الانتخابات

حيث سقطت (زينب رضوان رشوان)، من أهالي دائرة سيدى جابر، خلال رقصها مع الناخبين، وفشلت كل محاولات إفاقتها، وبعد نقلها إلى المستشفى الميرى، تبين وفاتها.

هذا وقد فتحت لجان التصويت أبوابها لليوم الثالث الاربعاء 28 مارس على التوالي أمام الناخبين، لاستكمال ماراثون الانتخابات الرئاسية الذي انطلق الإثنين الماضي، ويتنافس فيه عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسي مصطفي موسى، رئيس حزب الغد.

ومن المقرر أن تنتهي اليوم عملية التصويت وتغلق اللجان أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة مساء لتبدأ عملية فرز الأصوات في اللجان الفرعية وإرسالها بعد ذلك إلى اللجان العامة، وسوف تقوم الهيئة الوطنية للانتخابات بالإعلان عن النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة في يوم 2 أبريل المقبل.

هذا وقد دعا المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، إلى النزول للتصويت، قائلا: (يجب أن يحافظ المصريون على هذا الواجب والتمتع بالحق الدستوري).

للاطلاع على موضوعات أخري

بالصور.. مصرع طفل وإصابة والده فى أنهيار سقف طابقين بعقار فى وابور المياه بالإسكندرية