وفاة تاجر وإصابة زوجته وإبنته فى حريق بشقة سكنية فى سبورتنج بالإسكندرية

وفاة تاجر وإصابة زوجته وإبنته فى حريق بشقة سكنية فى سبورتنج بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=36154
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي تاجر مصرعه وأصيبت زوجته وابنته فى حريق بشقة سكنية فى أحد العقارات بشارع محمود حسن فهمي فى منطقة سبورتنج بالإسكندرية. حيث نشب الحريق فى مطبخ الشقة مما تسبب فى احتراقه بالكامل هذا وقد انتقلت قوات الحماية المدنية مباشرة لمكان الحريق.

 

هذا وقد تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق فى شقة سكنية بمنطقة سبورتنج، وقد انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق الثالث ومساحتها حوالى 120 متر تقريباً، وقد نشب الحريق فى المطبخ، مما تسبب فى احتراق محتوياته بالكامل.

نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة سبورتنج بسبب ماس كهربائي

هذا وقد أسفر الحريق عن مصرع ساكن الشقة (ع ن ر) 45 عام يعمل تاجر، وإصابة كلاً من زوجته (ت ن م) 37 عام أستاذ بمعهد البحوث الطبية فى الإسكندرية، بحروق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين، وابنتهما (ك ع ن) 3 سنوات بحالة اختناق، وبسؤال الأولى أيدت ما جاء فى الفحص وعللت نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائى بالأسلاك الموصلة للوحة المفاتيح الخاصة بمطبخ الشقة، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

هذا وقد تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف والمصابين لمستشفى الطلبة للعلاج، كما تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتم تحرير محضر وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.