هطول أمطار غزيرة على عدة مناطق بالإسكندرية

هطول أمطار غزيرة على عدة مناطق بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=37302
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية هطول أمطار غزيرة على عدة مناطق اليوم الخميس 29 مارس على مناطق متفرقة من أحياء المحافظة. هذا وتشد اسكندرية منذ يوم أمس عاصفة ترابية شديدة خاصة مع ساعات مساء يوم أمس الأربعاء 28 مارس، كما شهدت صباح اليوم الخميس رياح شديدة وتقلبات جوية منذ يوم أمس على العديد من المناطق فى المحافظة.

 

هذا وقد أخلي الباعة الجائلون الطرق العامة والميادين، حيث تسبب هطول الامطار الغزيرة فى توقف حركة المرور على الطرق العامة. هذا وقد حذر محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان العاملين بهيئة الصرف الصحي من اهمال تراكم مياه الامطار فى الشوارع والطرق والميادين.

ومن المتوقع أن تستمر حالة الطقس غير مستقر خلال اليوم حيث تشهد المحافظة هطول امطار فى العديد من المناطق وسرعة فى الرياح وبرودة فى الطقس وخاصة خلال ساعات الليل.

وتتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة الطقس اليوم الخميس 29 مارس، انخفاض ملحوظ للحرارة على كافة الأنحاء ليكون الشعور بالطقس بارد على سواحلنا الشمالية، ويكون مائل للبرودة إلى لطيف على باقي المناطق الداخلية من شمال البلاد وصولًا لشمال الصعيد، ويكون الطقس من لطيف إلى معتدل على باقي الأنحاء خلال النهار، ويكون الطقس من بارد إلى شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

للاطلاع على موضوعات متعلقة

تعليق الدراسة بجميع المعاهد الأزهرية بسبب سوء الأحوال الجوية

حالة الطقس اليوم الخميس 29-3-2018 بمدن ومحافظات مصر