هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية لليوم الرابع على التوالي مع استمرار برودة الطقس

هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية لليوم الرابع على التوالي مع استمرار برودة الطقس
نوة عيد الميلاد
https://www.sba7egypt.com/?p=106852
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية استمرار هطول أمطار غزيرة لليوم الرابع على التوالي مع استمرار انخفاض درجات الحرارة وزيادة الشعور ببرودة الطقس ورياح شديدة.

 

هذا وقد هطلت أمطار غزيرة ورياح باردة اليوم الأربعاء 9 يناير فى العديد من المناطق بالمحافظة، حيث شهدت مناطق القباري والورديان والدخيلة والبيطاش والهانوفيل والكيلو 21 وسموحة وعزبة السعد هطول أمطار غزيرة صباح اليوم.

كما رفعت أجهزة محافظة الاسكندرية حالة الطوارئ القصوى وذلك لاستقبال النوة، وانتشرت سيارات الصرف الصحي في الشوارع لسحب المياه المتراكمة من الشوارع منعاً لحدوث تكدس مروري. حيث قامت الاجهزة المختصة بالدفع بسيارات شفط وكسح المياه فى الأماكن التى شهدت تراكم لمياه الأمطار.

كما كثفت الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولي شركة الصرف الصحي، من تواجدها بالميادين والشوارع الرئيسية، والدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه ببعض المناطق، منعا لتكدس الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة. خاصة مع استمرار أمطار غزيرة على المدينة.

وقد أكد محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة، للتعامل مع توقعات هطول الأمطار التي تتعرض لها المحافظة.