اخبار الاسكندرية

هبوط أرضي بمنطقة العجمي بعمق 2 متر بالإسكندرية

شهدت حى العجمي هبوط أرضي بعمق 2 متر وهذا بسبب ما شهدته محافظة الاسكندرية من هطول أمطار لمدة ثلاث مرات، حيث بدأت 4 جهات تنفيذية في أعمال إصلاح هبوط أرضي مفاجئ بشارع بنك مصر متفرع من شارع الهانوفيل، بدائرة حي العجمي غربًا، وذلك حفاظًا على المواطنين والعقارات المجاورة.

 

حيث أصيب المواطنين بالخوف من الهبوط الأرضي وقام عدد من الأهالي بنشر أخبار عن تلوث المياه نتيجة هبوط أرضي بمنطقة الهانوفيل، وقد تلقت غرفة عمليات الحي بلاغاً من أحد المواطنين، يفيد حدوث هبوطا أرضيا مفاجئا بشارع بنك مصر متفرع من شارع الهانوفيل.

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق لمدة 48 ساعة بالإسكندرية

هذا وقد انتقل مسؤولي إدارة الأزمات والكوارث بحي العجمي إلى مكان البلاغ، وتبين حدوث هبوط أرضي بقطر 3 متر وعمق 2 متر بالشارع المشار إليه، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر بالعقارات المجاورة، حيث قال رئيس حى العجمى السيد موسى، إنه تم التنسيق مع جميع شركات المرافق من المياه والغاز والكهرباء والصرف الصحي بسرعة التوجه إلي الهبوط للمعاينة على الطبيعة.

حيث تبين بالفحص وجود مواسير مياه وكابلات كهرباء وخطوط غاز بالهبوط موقع البلاغ، وقد تم قطع جميع المرافق المشار إليها لحين الإنتهاء من الأعمال منعاً من حدوث أي آثار ضارة بالمواطنين.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

34 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

ساعتين ago