نيابة المنشية تصرح بدفن المهندسة المنتحرة من مجمع المحاكم بالإسكندرية

نيابة المنشية تصرح بدفن المهندسة المنتحرة من مجمع المحاكم بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=363061
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد مجمع المحاكم بمحافظة الإسكندرية أمس حادث انتحار مهندسة من الطابق الـ 15، وقد صرحت نيابة المنشية بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

 

كما تم التحفظ علي كاميرات المراقبة وطلب تحريات المباحث عن الواقعة، وتم طلب استداء أسرتها لسؤالها، حيث تم العثور داخل حقيبتها علي وصيتها.

نيابة المنشية تصرح بدفن المهندسة المنتحرة

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة المنشية بانتحار مهندسة تبلغ من العمر 51 عام، من الطابق الـ 15 بمبني مجمع محاكم المنشية.

وقد انتقل مباشرة مأمور وضباط قسم المنشية لمكان الواقعة، وتبين عقب الفحص والمعاينة أن الجثة لسيدة تدعي “منال م. ع.” مقيمة في منطقة رشدي دائرة قسم شرطة سيدي جابر.

انتحار مهندسة من مجامع محاكم المنشية

هذا وعقب المعاينة تبين أنها سقطت من الطابق الـ 15 في مجمع محاكم الإسكندرية بالمنشية، ولقيت مصرعها مباشرة، حيث سقطت الجثة علي سطح الطابق التاسع من المجمع، كما تم نقل الجثة إلي مشرحة كوم الدكة، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة التى باشرت التحقيقات في الواقعة.

كما قال شهود عيان أن المهندسة قفزت من الطابق الـ 15، وعندما وصلت الشرطة لمعاينة الجثة عثروا داخل حقيبتها علي وصيتها وقد وجهتها للجمعيات الخيرية التي ترعي الأيتام.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع مهندسة تقفز من الطابق الـ 15 بمجمع محاكم الإسكندرية