نوة قاسم تضرب الإسكندرية رياح شديدة وأمطار غزيرة رغم تغيير موعدها

نوة قاسم تضرب الإسكندرية رياح شديدة وأمطار غزيرة رغم تغيير موعدها
نوة قاسم1
https://www.sba7egypt.com/?p=396249
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نوة قاسم تضرب الإسكندرية بشدة وهذا بالرغم من تغيير موعدها، حيث تتغير مواعيد النوات حسب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد.

 

حيث تشهد محافظة الإسكندرية منذ أمس رياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية موجة تقلبات جوية تستمر حتى يوم الخميس المقبل.

نوة قاسم تضرب الإسكندرية

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة علي مستوي المدارس اليوم الثلاثاء بعد تحذير الأرصاد الجوية من موجة طقس سيئ تضرب المحافظة.

حيث قامت الأحياء بوضع مصدات من الرمال للأمواج علي الشواطىء كإجراء احترازي، وهذا بسبب ارتفاع موج البحر خلال أيام نوات الشتاء.

تساقط أمطار غزيرة ورياح نشطة

كما قامت جميع الجهات المختصة بالتواجد الميداني في جميع المناطق التي تشهد تراكم للمياه، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة علي مدار الساعة.

حيث تقوم الأجهزة المختصة في جميع أحياء المحافظة بمتابعة تداعيات النوة الحالية التي تتعرض لها المدينة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة علي مدار اليوم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة ورعدية في بعض الأوقات اليوم وغداً علي الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد لمدن القناة.

اقرأ أيضاً:

طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون الامتحان التجريبي من المنزل بعد تعطيل الدراسة في الإسكندرية