اخبار الاسكندرية

نوة الشمس الصغرى تضرب الإسكندرية هطول أمطار غزيرة وصقيع علي جميع الأنحاء

نوة الشمس الصغرى تضرب الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي اليوم الثلاثاء، حيث تعرضت المدينة لتساقط أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء علي مدار الثلاثة ايام المقبلة، كما تصل ذروة الطقس الغير مستقر من مساء اليوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبل.

نوة الشمس الصغرى

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة مما يتسبب في زيادة الإحساس بالصقيع وبرودة الطقس، حيث من المتوقع أن يرتفع موج البحر من 4 إلي 6 أمتار.

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع المسئولين في جميع أحياء المحافظة بضرورة المتابعة الميدانية علي مدار الساعة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار في أحياء المحافظة، حيث حذرت الأرصاد الجوية من موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع تساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون ثلجية في بعض الأوقات علي العديد من الأماكن، كما تعرضت المدينة لطقس غير مستقر ورياح شديدة منذ الصباح الباكر.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة باردة وتتجاوز سرعتها 30 عقدة، مما يتسبب في برودة الطقس علي جميع الأنحاء وتصل ذروة الطقس الغير مستقر غدا الأربعاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

45 دقيقة ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

ساعتين ago