ننشر خطة الاسكندرية لمواجهة أمطار الشتاء

ننشر خطة الاسكندرية لمواجهة أمطار الشتاء
الإسكندرية تنصح المواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=159671
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر خطة الاسكندرية لمواجهة أمطار الشتاء، حيث شدد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى على ضرورة مواصلة تنفيذ تجارب المحاكاة التجريبية علي مستوي محافظة الإسكندرية، وذلك علي جميع انفاق الإسكندرية وأسفل الكبارى والتغلب علي أي مشاكل طارئه خلال موسم نوات الشتاء.

 

جاء هذا أثناء الاجتماع الذى نظمه اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحى، بغرفة عمليات التعامل مع الامطار، وبحضور رؤساء القطاعات التنفيذية من المياه والأحياء والري والمحافظة، وقد تم استعراض تجارب المحاكاة التي تم تنفيذها شركة الصرف الصحى.

حيث أكد رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحى علي ضرورة اشتراك جميع القطاعات في المجموعة الخاصة بغرفة عمليات الامطار وحرص شركة الصرف الصحي على التعاون مع جميع القطاعات التنفيذية لمواجهة حالات الطوارئ سواء كانت صحة، تعليم، كهرباء، شركات، أحياء، وعرض المشاكل لسرعة حلها.

وأيضا شدد اللواء محمود نافع على متابعة خطط الحفاظ علي رفع مستوي محطات المعالجه، وهذا بالمتابعة المستمرة وضرورة إستعداد محطات المعالجة والانضباط، والحفاظ علي ما وصلت اليه محطات الشركه علي شهادات العالمية فى الجودة، حيث أكد على ضرورة التعاون مع جميع قطاعات الشركه لتحقيق الهدف من النهوض بمحطات المعالجه.