ننشر أسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية في الإسكندرية

ننشر أسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=34024
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية فى الإسكندرية، اليوم الخميس 15 مارس، حيث يتم إجراء قرعة حج الداخلية للعامة الحالي 2018 بالصالة المغطاة فى نادي الاتحاد السكندري بمنطقة الشاطبي بوسط مدينة الإسكندرية.

 

جاء هذا فى بحضور اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، ومحافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة. هذا وقد أعلن مدير أمن الإسكندرية بأن عدد الفائزين بقرعة الحج للعام الحالي (1845)، وأن من بين الفائزين 186 بالنسبة لكبار السن، وهذا بإجمالي عدد تأشيرات 1659، بحيث يكون عدد اجمالي الفائزين بقرعة الحج للعام الجالي 2018 (1845 شخص).

هذا وقد وضح مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفي النمر، بأن اجمالي عدد المتقدمين بالنسبة لقرعة الحج للعام 2018 (10778)، وإجمالي حصة الاقسام (1658) تأشير حج، وبالنسبة لإجمالي التأشيرات الاحتياطية للحج (461 تأشير). هذا ويلتزم الفائز بحج القرعة بجميع الشروط والتعليمات التى تصدر من مكتب شئون حجاج جمهورية مصر العربية، وهذا منذ تاريخ السفر وحتى عودة الحاج للوطن.

للإطلاع على أسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية فى الإسكندرية (من هنــــا)

تشهد الإسكندرية اليوم إجراء نتيجة حج القرعة، هذا وقد قامت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، بالإعلان عن عدد التأشيرات بالنسبة لحج القرعة للعام  وهو (1659) تأشيرة حج، من بينها عدد (186) تأشيرة مخصصة لكبار السن، بحيث يكون إجمالى عدد التأشيرات (1845) تأشيرة بمحافظة الإسكندرية.

عدد تأشيرات حج القرعة فى الإسكندرية

هذا وقد وصل عدد المتقدمين للحج للعام الحالي من محافظة الإسكندرية (10778) طلباً، وقد وصلت حصة الأقسام على مستوى المحافظة (1659) تأشيرة، كما وصل عدد التأشيرات الاحتياطية إلي (461) تأشيرة.

هذا وتجرى نتيجة القرعة فى الصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى، بحضور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

هذا ومما هو جدير بالذكر بأن وزارة الداخلية ومديرية أمن الاسكندرية، قد أعلنت منذ أيام عن التقدم لحج القرعة للعام الحالي 2018 – 1439، كما تم الإعلان عن شروط التقديم لحج القرعة بالنسبة للعام الحالي، مما يسهل على المواطنين أداء شعيرة الحج المقدسة، وايضاً لضمان إقامة للمواطنين آمنة فى المملكة العربية السعودية، ولضمان عودة الحجاج بسلام إلي أرض الوطن.

هذا وقد قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن قيامها بالبدء فى اجراء قرعة الحج فى مديريات الامن على مستوي محافظات مصر، وهذا فى إطار تفعيل الاجراءات التنفيذية لتنظيم قرعة الحج للعام الحالي، وهذا فى الفترة من يوم الثلاثاء 13 مارس وحتى يوم الاثنين 19 مارس.