نقل بائعي سوق محطة مصر والقاهرة إلي أماكن جديدة بالإسكندرية للبدء في تطوير العشوائيات

نقل بائعي سوق محطة مصر والقاهرة إلي أماكن جديدة بالإسكندرية للبدء في تطوير العشوائيات
نقل بائعي سوق محطة مصر والقاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=422629
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بالبدء في نقل بائعي سوق محطة مصر والقاهرة إلي أماكن جديدة، وهذا للبدء في تطوير 5 أسواق عشوائية في نطاق المحافظة.

 

حيث أطلق صباح اليوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة البدء في تطوير ميدان محطة مصر، كما من المقرر أن يتم تطوير 4 أسواق عشوائية أخري وهى (القاهرة، المعهد الديني، الهانوفيل، العجمي).

نقل بائعي أسواق محطة مصر والقاهرة

كما من المقرر أن يتم نقل جميع البائعين في منطقة ميدان محطة مصر إلي باكيات جديدة، حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن تطوير الميدان يستغرق حوالي اثني عشر شهراً.

حيث أكد علي توفير أماكن بديلة لجميع الباعة عن طريق توفير 60 محل وعدد 182 باكيه في سوق حضاري جديد ومتطور، كما من المقرر أن تقوم المحافظة بطرح هذه الباكيات والمحلات للحجز.

تطوير ميدان محطة مصر

كما أكد المحافظ علي البدء في تطوير جميع المناطق العشوائية بنطاق محافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن يتم إزالة سوق القاهرة الذي يقع في شارع 30 شرق المدينة.

حيث من المقرر أن يعود الشارع كما كان سابقاً بعد إزالة السوق العشوائي، وسوف توفر المحافظة باكيات ومحلات لجميع الباعة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن المحافظة أطلقت إشارة البدء في وقت سابق لتطوير العديد من المناطق العشوائية، حيث تم البدء في تطوير منطقتي العصافرة والحضرة الجديدة.

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة في منطقة سموحة علي المقاهي لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا بالإسكندرية