نشوب حريق هائل بجوار ترعة النوبارية بالإسكندرية

نشوب حريق هائل بجوار ترعة النوبارية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=35191
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق هائل ظهر اليوم الثلاثاء 20 مارس بجوار ترعة النوبارية، حيث نشب الحريق فى بقعة زيت أسفل كوبرى 54 بجوار ترعة النوبارية فى منطقة الورديان غربى الإسكندرية، ما تسبب فى تصاعد دخان كثيف ولم يسفر الحريق عن حدوث إصابات أو خسائر.

 

السيطرة على حريق هائل

حيث تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق أسفل كوبرى 54 الجارى إنشاؤه، والذي يربط بين باب جمرك 54 فى ميناء الإسكندرية، وطريقي الدولى الساحلى ومحور التعمير.

هذا وقد انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وقام رجال قوات الحماية المدنية بالسيطرةعلى الحريق وإخماد النيران.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

حيث وضح العميد فؤاد الغنيمي، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أن الحريق نشب بسبب عن تطاير شرر من أحد المعدات أثناء لحام أعمدة الكوبرى، مما تسبب فى اشتعال النيران ببقعة زيت فى الموقع.

وقال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، بأنه تمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران المشتعلة، وأكد علي عدم حدوث أى إصابات أو خسائر بموقع إنشاء الكوبري المشار إليه. هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري

العثور على جثة طفلة 4 سنوات بجوار مصرف بالإسكندرية