نشوب حريق في مول شهير بمنطقة رشدي في الإسكندرية

نشوب حريق في مول شهير بمنطقة رشدي في الإسكندرية
نشوب حريق في مول شهير
https://www.sba7egypt.com/?p=449532
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة رشدي منذ قليل نشوب حريق في مول شهير في محافظة الإسكندرية، حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات إطفاء الحريق إلي مكان النيران للسيطرة عليها.

 

كما لم يسفر الحريق عن خسائر بشرية، حيث تلقي قسم شرطة الرمل ثان بلاغ باشتعال النيران في احد المحلات التجارية داخل مول بمنطقة رشدي بشارع أبو قير شرق الإسكندرية.

 

نشوب حريق في مول شهير

 

حيث انتقل ضباط القسم ورجال الحماية المدنية وسيارات الإطفار وسيارة إسعاف إلي مكان الحريق، كما تبين عقب الفحص اشتعال النيران داخل بيوتي سنتر تسبب في اشتعال كمبيوتر وامتداد النيران إلي باقي المحل.

كما تبين أن المحل مغلق مما ساعد قوات الحماية المدنية علي السيطرة علي النيران، حيث تم منع امتدادها إلي باقي المحلات الأخرى المجاورة للمحل، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

 

الحماية المدنية تسيطر علي النيران

 

حيث تسبب الحريق في حالة من الخوف بين المواطنين، كما قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي المحلات الموجودة داخل المول الكائن في منطقة رشدي بشارع أبو قير.

كما تم الدفع بسيارة الإسعاف وسيارات إطفاء الحريق للسيطرة علي النيران، حيث لم يسفر الحريق عن إصابات بشرية وتبين أنه كان مغلق وقت الحريق.

اقرأ أيضاً:

طلاب آداب الإسكندرية يقيمون حفل علي أحد الشواطئ ويغني فيه شاكوش دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية