نشوب حريق في مخزن سلع غذائية بمنطقة سبورتنج وإصابة 8 مواطنين بالإسكندرية

نشوب حريق في مخزن سلع غذائية بمنطقة سبورتنج وإصابة 8 مواطنين بالإسكندرية
نشوب حريق في مخزن سلع غذائية
https://www.sba7egypt.com/?p=362154
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اندلع اليوم الثلاثاء حريق في مخزن سلع غذائية بمنطقة سبورتنج، مما أسفر عن إصابة 8 مواطنين في الإسكندرية، حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق.

 

حيث نشب حريق داخل مخزن تابع لفرع سوبر ماركت شهير في منطقة سبورتنج، مما تسبب في اختناق ثمانية أشخاص بسبب تصاعد الدخان الكثيف.

نشوب حريق في مخزن سلع غذائية

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة باب شرقي، بورود بلاغ باندلاع حريق داخل مخزن سلع غذائية تابع لسوبر ماركت شهير في منطقة سبورتنج.

حيث وانتقل مباشرة ضباط مباحث قسم الشرطة وقوات الحماية المدنية، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحريق، وهذا لنقل المصابين والسيطرة علي النيران.

هذا وعقب المعاينة تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، مما تسبب في إصابة ثمانية أشخاص بحالة اختناق، وتم اسعاف 5 حالات منهم داخل سيارات الإسعاف، بينما قامت سيارات الإسعاف بنقل حالتين إلي مستشفى الأميري الجامعي، كما تم نقل الحالة الثامنة إلي أحد المستوصفات الخاصة.

كما تم تحرير المحضر اللازم، والعرض علي النيابة والتي قررت سرعة طلب تحريات المباحث بشأن إصابة ثمانية مواطنين بحالات اختناق بسبب اندلاع حريق في مخزن سلع غذائية تابع لسوبر ماركت شهير في منطقة سبورتنج.

هذا وقد قررت النيابة ندب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق، وسؤال العاملين بالمخزن عن سبب اشتعال النيران.

اقرأ أيضاً:

القبض علي 6 تجار مخدرات بحوزتهم علي 3 كيلو حشيش وهيروين بقصد الاتجار فيها بالإسكندرية