نشوب حريق في جراج مدرسة خاصة واشتعال 3 أتوبيسات في الإسكندرية

نشوب حريق في جراج مدرسة خاصة واشتعال 3 أتوبيسات في الإسكندرية
نشوب حريق في جراج مدرسة خاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=491030
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشوب حريق في جراج مدرسة خاصة واشتعال النيران فيى3 أتوبيسات غرب الإسكندرية، حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلي مكان الحريق في إحدى المدارس الخاصة بمنطقة العجمي.

 

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة باشتعال النيران داخل جراج مدرسة الأوائل الخاصة في منطقة بيانكي التابعة لحي العجمي.

نشوب حريق في جراج مدرسة خاصة

 

وقد انتقل ضباط مباحث قسم الشرطة ورجال الحماية المدنية لمكان الحريق، حيث تم السيطرة علي النيران وقد أسفر الحريق عن احتراق ثلاث أتوبيسات دون إصابات بشرية، كما تم السيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي السيارات.

حيث تبين عقب الفحص والمعاينة الأولي احتراق ثلاث أتوبيسات بسبب وصول جسم مشتعل إلي إحدى السيارات داخل الجراج، كما قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي السيارات، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

كما قررت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية ندب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق الذي أسفر عن احتراق 3 أتوبيسات، حيث طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة وسؤال الشهود والتحفظ علي كاميرات المراقبة.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 36 مواطن في حادث تصادم أتوبيسين بمحافظة الإسكندرية