نشوب حريق فى مستودع غاز وإصابة مواطن بالإسكندرية

نشوب حريق فى مستودع غاز وإصابة مواطن بالإسكندرية
حريق-صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=90081
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق فى مستودع غاز بمحافظة الاسكندرية هذا وقد أصيب صاحب المستودع، وقد تم الدفع بسيارات الإطفاء الى مكان الحريق، وقام رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، كما تم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير امن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بانفجار أسطوانة أُكسجين، وقد أسفر الحريق عن إصابة صاحب المستودع بشارع البوابة 8 – منطقة العجمي، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وعقب الفحص والمعاينة تبين أنه أثناء قيام (م م ع) 45 سنة صاحب المستودع محل البلاغ مقيم بدائرة القسم بإنزال إحدى أسطوانات الأكسجين من أعلى سيارة أمام المستودع ارتطمت بالأرض، مما تسبب فى حدوث موجة انفجارية، نتج عنها إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، وحرق لهبي بالساعدين من الدرجة الأولى، وجرح قطعي بالرأس وسحجات بالساقين.

وقد تم سؤال نجله (م م م) 18 سنة طالب مقيم بذات العنوان أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوث إصابة والده وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسى الجامعى للعلاج، كما تم إخطار قسم الأدلة الجنائية وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر 14036 / 2018 إداري قسم شرطة الدخيلة.