نشوب حريق فى مدرسة ثانوي بالإسكندرية

نشوب حريق فى مدرسة ثانوي بالإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=54509
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق فى مدرسة ثانوي بمحافظة الاسكندرية اليوم الأثنين 2 يوليو، هذا وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق، نشب بحجرة في مدرسة محرم بك الثانوية، بسبب ماس كهربائي، دون أن يسفر الحريق عن إصابات بشرية.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك بنشوب حريق بمدرسة محرم بك الثانوية بنين بشارع أحمد أيوب، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

هذا وقد تبين نشوب الحريق فى حجرة بالطابق الثالث بمدرسة محرم بك الثانوية بنين تُستخدم مخزن للمقاعد القديمة والمتهالكة، مما تسبب فى احتراق بعض محتوياتها دون حدوث إصابات.

وبالفحص والمعاينة وسؤال (م ب غ) 44 عاما، أمين العهدة بالمدرسة، مقيم بشارع المعلم يعقوب، أيد ما جاء فى الفحص وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للحجرة ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق.

وقد تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، والتنسيق مع الأمن الوطني، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة محرم بك وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات اخري:

أوقاف الاسكندرية تعلن عن مسابقة فى حفظ القرآن الكريم