نشوب حريق فى مخزن موبيليا بغرب الإسكندرية

نشوب حريق فى مخزن موبيليا بغرب الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=44538
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق فى مخزن موبيليا بغرب الاسكندرية بمنطقة الكيلو 27 بطريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي، غرب الإسكندرية، مما تسبب فى إحتراق محتوياته وهذا قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة علي النيران.

 

هذا وقد تبلغ قسم شرطة أول العامرية من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق فى مخزن أخشاب بالطريق الصحراوي بمنطقة الكيلو 27 – تجاه القاهرة، وقد انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالمعاينة والفحص، تبين نشوب حريق فى مخزن عبارة عن طابق أرضي مساحته حوالي 300 متر مربع تقريباً ملك المدعو (ج م ع)، وكان المخزن يحتوي على كمية من الآثاثات الخشبية (موبيليا)، مما تسبب فى احتراق بعض محتوياته، دون حدوث إصابات بشرية.

هذا وبسؤال المدير المسئول عن المخزن (ع م ع)، 37 عاما، مقيم فى منطقة باكوس دائرة قسم شرطة أول الرمل، أيد ما جاء فى الفحص، وعلل سبب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي فى لوحة المفاتيح الخاصة بالمخزن، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق.

كما تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحريرمحضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تعرف على ارشادات الحماية المدنية لمنع الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة