نشوب حريق فى كلية الآداب جامعة الإسكندرية

نشوب حريق فى كلية الآداب جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=50135
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق فى كلية الآداب جامعة الاسكندرية اليوم الإثنين 4 يونيو، حيث تمكن الأمن الإدارى بالمجمع النظري لكليات جامعة الإسكندرية، من إخماد حريق محدود نشب فى الساحة الخلفية لمبنى كلية الآداب، دون حدوث أى إصابات أو تلفيات وتمت السيطرة عليه قبل وصول سيارات المطافئ.

 

وقد قال الدكتور ممدوح التهامى، المتحدث باسم جامعة الإسكندرية، إنه تبين أن الحريق نشب فى إحدى الساحات الخلفية لمبنى كلية الآداب نتيجة لإلقاء جسم مشتعل على الأرجح أنه عقب سيجارة علي مجموعة من الأوراق والمهملات التى كانت توجد بالساحة الخلفية للكلية، مما تسبب فى انبعاث أدخنة وفور لفت انتباه الأمن الإدارى بالمجمع النظرى تمكنوا من إخماد الحريق قبل وصول سيارة المطافئ للكلية نظرًا لكون الحريق كان محدود للغاية، ولذلك تم السيطرة عليه فور اندلاعه.

حيث توجهت سيارات الإطفاء الى مكان الحريق الذي نشب فى كلية الآداب جامعة الاسكندرية، وتم السيطرة علي الحريق مباشرة دون أن يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو تلفيات بالجامعة. وقد قام الأمن الاداري بالسيطرة على الحريق بمجرد انبعاث الدخان قبل أن تصل سيارات المطافىء الي الجامعة.

حيث نشب الحريق نتيجة إلقاء جسم مشتعل من المرجح أن يكون عقب سيجارة على مجموعة من الأوراق والمهملات التى كانت توجد فى الساحة الخلفية.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تشمييع وإغلاق محلات مخالفة بعدة مناطق فى حي شرق بالإسكندرية