نشوب حريق فى شقة سكنية بمنطقة اللبان بالإسكندرية

نشوب حريق فى شقة سكنية بمنطقة اللبان بالإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=64467
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق فى شقة سكنبة بمنطقة اللبان بالإسكندرية، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق، نشب بالعقار رقم 54 بشارع الخديوي، دائرة قسم شرطة اللبان في الإسكندرية، حيث أنقذت قوات الحماية المدنية مبلغ مالي 450 ألف جنيه قبل امتداد النيران إليها داخل غرفة النوم.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارآ من مأمور قسم شرطة اللبان، بورود من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق فى شقه، بالعقار رقم 54 شارع الخديوي، دائرة القسم، غرب الإسكندرية.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة اللبان وبرفقتهم قوات من إدارة الحماية المدنية إلي محل البلاغ، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وتبين عقب الفحص أن الشقة بالطابق التاسع فى العقار محل البلاغ (مغلقة)، وقد نشب الحريق فى غرفة النوم، مما تسبب فى احتراق محتوياتها.

انقاذ مبلغ 450 ألف جنية من حريق نشب داخل شقة سكنية

هذا وقد تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من منع امتداد النيران لمبلغ مالي قدره 450 ألف جنيهاً داخل الغرفة. وبسؤال مالك الشقة ويدعى (ح ح خ)، 58 سنة، موظف، أيد ما جاء فى الفحص، وأرجح سبب الحريق الي حدوث ماس كهربائي فى أحد الوصلات الكهربائية بغرفة النوم، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وقد تم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 1444/ 2018 إداري قسم شرطة اللبان، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.