نشوب حريق فى شقة سكنية بمنطقة العصافرة بالإسكندرية

نشوب حريق فى شقة سكنية بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=55591
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على حريق نشب فى شقة سكنية بمنطقة العصافرة بالاسكندرية، حيث نشب الحريق داخل الشقة وتسبب فى إصابة قاطن الشقة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وتم تحرير محضر إداري قسم ثان المنتزه.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه  من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بعقار بمنطقة العصافرة قبلي، وانتقل  مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق الرابع، وأثناء قيام قاطنها (م ح م) 43 سنة سباك  بإشعال سيجارة داخل مطبخ الشقة، اشتعلت النيران نتيجة تسرب للغاز  من أسطوانة البوتاجاز واحتراق بعض محتوياتها دون تأثير على العقار.

هذا وقد أسفر الحريق عن إصابة قاطن الشقة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم نقل المصاب الي المستشفى الرئيسي الجامعي  للعلاج، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم ثان المنتزه، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

محافظ الاسكندرية يكلف الجهات المعنية بالتعامل مع حادث إنهيار صومعة غلال علي العاملين