نشوب حريق داخل ورشة سيارات بالمنتزة فى الاسكندرية

نشوب حريق داخل ورشة سيارات بالمنتزة فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=31644
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق منذ قليل داخل ورشة سيارات فى محافظة الاسكندرية، هذا وقد انتقلت قوات الحماية المدنية مباشرة لمكان الحريق وتم الدفع بعدد من سيارات الاطفاء للسيطرة على الحريق.

 

هذا وقد تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة أول المنتزة، بنشوب حريق فى ورشة اصلاح سيارات بالعقار رقم 86 بشارع جلال حماد، فى منطقة سيدي بشر بحري، وقد انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من ادارة الحماية المدنية، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماد اشتعال النيران.

الأمن يوضح سبب اشتعال ورشة سيارات بالمنتزة

هذا وبالفحص تبين بأن الورشة مساحتها حوالي 75 متر، وهى ملك (علاء علي السعيد) 28 عام ومقيم بطريق الجيش بسان ستيفانو، ونشب الحريق داخل الورشة مما تسبب فى إصابة (عبد الحليم جمال) 30 عام عامل فى الورشة بحروق فى الوجه واليدين، كما تسبب الحريق فى تلفيات فى ثلاث سيارات، وتفحمت السيارة الاولي واحترقت اجزاء من السيارتين الثانية والثالثة حيث تصادف تواجدهم داخل الورشة.

وتم سؤال مالك الورشة الذي أيد ما جاء بالفحص، وقال بأن الحريق نشب فى الورشة أثناء اغلاقها وكان بداخلها العامل المصاب، حيث يبات داخل الورشة، وقال بأن سبب الحريق هو وصول جسم مشتعل للسيارة الاولي وامتدت النيران للسيارتين ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

هذا وقد تم نقل المصاب للمستشفي الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج المناسب، وتم اخطار الادلة الجنائية، كما تم تكليف ادارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.