نشوب حريق داخل محل في منطقة العجمي بالإسكندرية

نشوب حريق داخل محل في منطقة العجمي بالإسكندرية
اندلاع حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=356654
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق داخل محل في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس، وقد توجهت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى باقي المحلات.

 

حيث قامت قوات الحماية المدنية بالتوجه إلى مكان البلاغ للسيطرة على حريق نشب في أحد محلات الأسماك في سوق الهانوفيل بمنطقة العجمي، قبل أن يمتد إلى العقار الذي يقع المحل أسفله، وأيضاً قبل أن تمتد النيران إلى باقي المحلات الأخرى.

نشوب حريق داخل محل أسماك

ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية، وقد تلقي قسم شرطة الدخيلة بلاغ بنشوب حريق في أحد محلات السمك بسوق الهانوفيل، وقد تسبب الحريق فى حالة من الخوف من المواطنين داخل السوق ومن سكان العقار.

وقد توجهت قوة من قسم شرطة الدخيلة وأيضاً قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق دون أن يسفر عن إصابات بشرية، وقبل أن تمتد النيران إلى المحلات الأخري بالسوق.

وعقب المعاينة الأولية للحريق تبين أن السبب في اشتعال النيران هو شواية الأسماك، حيث تسرب الغاز واندلعت النيران فى المحل بصورة كبيرة، وتم السيطرة على النيران ومنع انتشارها ووصولها للمحلات المجاورة له، كما تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في أسباب الحريق.

اقرأ أيضاً:

مباحث التموين بالإسكندرية تضبط 73 طن كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي