نشوب حريق داخل شقة سكنية فى العامرية بالإسكندرية

نشوب حريق داخل شقة سكنية فى العامرية بالإسكندرية
الحماية المدنية تسيطر على حريق فى الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=33656
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب منذ قليل حريق  داخل شقة سكنية فى منطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية، هذا وقد قامت قوات الحماية المدنية بالتوجه مباشرة لمكان الحريق بمنطقة أبو يوسف دائرة قسم شرطة أول العامرية.

 

وقد قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق الذي نشب داخل الشقة السكنية بمنطقة العامرية بالإسكندرية، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية.

هذا وقد تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بعقار فى شارع الزهور بمنطقة أبو يوسف دائرة قسم العامرية.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمنطقة العامرية

وقد انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من ادارة الحماية المدنية لمكان الحريق، وقد قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق وإخماد النيران، هذا وقد تبين بعد الفحص بأن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق الخامس ومساحتها 110 متر، وأن الحريق قد نشب داخل الصالة مما تسبب فى احتراق بعض محتوياتها دون أن يسفر الحريق عن إصابات بشرية.

وبسؤال صاحب الشقة (خ ا) 31 عام، أيد ما جاء فى الفحص وقال بأن سبب الحريق هو ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لجهاز التليفزيون، ولم يتهم احد بالتسبب فى الحريق، وتم اخطار قسم الادلة الجنائية، كما تم تحرير محضر بالواقعة.

موضوعات متعلقة

ننشر حيثيات وتفاصيل الحكم على مدير مراقبة أغذية بالسجن 3 سنوات بتهمة تقاضي رشوة